معهد عرب نت - عرب سيد - فوكس عرب - اصحاب كول - اقلاع سوفت - ترايدنت - دليل المواقع - Google

طريق الاسلام , اصحاب كول، اشهار المواقع ,محركات البحث, فلاش, ادلة المواقع, فوتوشوب, تطوير المنتديات, شروحات البرامج, هاكات, دروس التصميم, العاب, برامج الارشفه , ارشفه سريعه, رياضه, ارشفه , جذب الزوار، كيف التصميم ، تطوير vb ، استايلات، اكواد css , جوالات

اشهار المواقعالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
  ماتوفيقى الا بالله عليه توكلت وإليه أنيب - اللهم أسلمت نفسي إليك - ووجهت وجهي إليك - وفوضت أمري إليك - والجأت ظهري إليك - رغبة ورهبة إليك -لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك - أمنت بكتابك الذي أنزلت - وبنبيك الذي أرسلت - اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شرما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي فلا يغفر الذنوب الا انت - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم - استغفر الله ربي واتوب اليه - سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر - اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى - ربنا اغفرلنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار - ربنا واتنا ماوعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه انك لا تخلف المعياد - اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك - اللهم انا نسالك الجنة وماقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب اليها من قول وعمل - اللهم انا نسال عيش السعداء ونزل الشهداء ومرافقه الانبياء والنصر على الاعداء - لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - انا لله وانا اليه راجعون - حسبنا ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم المصير والحمدلله رب العالمين
                                                                        ماتوفيقى الا بالله عليه توكلت وإليه أنيب - اللهم أسلمت نفسي إليك - ووجهت وجهي إليك - وفوضت أمري إليك - والجأت ظهري إليك - رغبة ورهبة إليك -لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك - أمنت بكتابك الذي أنزلت - وبنبيك الذي أرسلت - اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شرما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي فلا يغفر الذنوب الا انت - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم - استغفر الله ربي واتوب اليه - سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر - اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى - ربنا اغفرلنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار - ربنا واتنا ماوعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه انك لا تخلف المعياد - اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك - اللهم انا نسالك الجنة وماقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب اليها من قول وعمل - اللهم انا نسال عيش السعداء ونزل الشهداء ومرافقه الانبياء والنصر على الاعداء - لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - انا لله وانا اليه راجعون - حسبنا ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم المصير والحمدلله رب العالمين

شاطر | 

هدية لكل من يرغب في حفظ القرآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TRAIDNT
:: ادارة الموقع ::
:: ادارة الموقع ::

ذكر
الدوله : قلب الحبيب
دعاء المنتدى :
عملي :
نقاط التميز : 36655
قوة السٌّمعَة : 18

مُساهمةموضوع: هدية لكل من يرغب في حفظ القرآن   الإثنين يناير 12, 2009 4:06 am

اخواني وأخواتي الكرام
إليكم اسطوانة المصحف المعلم بصوت الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي حفظه الله إمام المسجد النبوي ..

طبعاً القرص مجاني 100% ولا يسمح ببيعه ..

الاسطوانة عبارة عن برنامج ذاتي الإقلاع يعمل في بيئة الويندوز , تمكنك من تصفح المصحف والبحث فيه مع إمكانية التلاوة المتتابعة وإمكانية إعادة وتكرار الآيات مع تلوين الآيات أثناء التلاوة لتسهيل المتابعة والحفظ في شكل و أسلوب ميسر بصوت الشيخ على بن عبدالرحمن الحذيفي ..

:
تتميز أنها مجانية ومسموح للجميع بالنسخ منها وتداولها فحقوق النسخ والنقل تم التنازل عنها من قبل الشركة المبرمجة لصالحنا لغير الأغراض التجارية فهي وقف لله يسمح بتداولها بدون قيود بشرط عدم بيعها , تتميز النسخة بخفة حجمها فقط 257 ميجا ( تيسيراً لتحميلها عبر الانترنت وتداولها ) كذلك أسلوب العرض المميز للآيات وتتابع عرض الآيات مع التلاوة المميزة لإمام الحرم المدني الشيخ على بن عبدالرحمن الحذيفي مع إمكانية التكرار والتحفيظ و التفسير والبحث في كلمات القرآن وترجمة معاني القرآن للانجليزية والفرنسية مع دعاء ختم القرآن لعام 1427هـ مع واجهة عربية وانجليزية وفرنسية وهو ما لم يتوفر في أي نسخ مدفوعة أخرى تم إصدارها .

برنامج ذاتي الإقلاع يعمل في بيئة الويندوز لأجهزة الحاسب الآلي

حمل الاسطوانة من المرفقات التالية:

rapidshare.com quran.part1.rar
rapidshare.com quran.part2.rar
rapidshare.com quran.part3.rar

حجم الأسطوانة مضغوطة: 195 م.ب تقريبا
بعد فك ضغطها تصبح: 247 م.ب تقريبا
كلمة فك الضغط: klamaraby.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamway.com
امينة
:: عضو فعال ::
:: عضو فعال ::

انثى
الدوله : الجزائر
دعاء المنتدى :
نقاط التميز : 16016
قوة السٌّمعَة : 50

مُساهمةموضوع: رد: هدية لكل من يرغب في حفظ القرآن   السبت أبريل 04, 2009 12:28 am

جزاك الله كل خير
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

هدية لكل من يرغب في حفظ القرآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1