معهد عرب نت - عرب سيد - فوكس عرب - اصحاب كول - اقلاع سوفت - ترايدنت - دليل المواقع - Google

طريق الاسلام , اصحاب كول، اشهار المواقع ,محركات البحث, فلاش, ادلة المواقع, فوتوشوب, تطوير المنتديات, شروحات البرامج, هاكات, دروس التصميم, العاب, برامج الارشفه , ارشفه سريعه, رياضه, ارشفه , جذب الزوار، كيف التصميم ، تطوير vb ، استايلات، اكواد css , جوالات

اشهار المواقعالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
  ماتوفيقى الا بالله عليه توكلت وإليه أنيب - اللهم أسلمت نفسي إليك - ووجهت وجهي إليك - وفوضت أمري إليك - والجأت ظهري إليك - رغبة ورهبة إليك -لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك - أمنت بكتابك الذي أنزلت - وبنبيك الذي أرسلت - اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شرما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي فلا يغفر الذنوب الا انت - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم - استغفر الله ربي واتوب اليه - سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر - اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى - ربنا اغفرلنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار - ربنا واتنا ماوعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه انك لا تخلف المعياد - اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك - اللهم انا نسالك الجنة وماقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب اليها من قول وعمل - اللهم انا نسال عيش السعداء ونزل الشهداء ومرافقه الانبياء والنصر على الاعداء - لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - انا لله وانا اليه راجعون - حسبنا ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم المصير والحمدلله رب العالمين
                                                                        ماتوفيقى الا بالله عليه توكلت وإليه أنيب - اللهم أسلمت نفسي إليك - ووجهت وجهي إليك - وفوضت أمري إليك - والجأت ظهري إليك - رغبة ورهبة إليك -لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك - أمنت بكتابك الذي أنزلت - وبنبيك الذي أرسلت - اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شرما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي فلا يغفر الذنوب الا انت - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم - استغفر الله ربي واتوب اليه - سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر - اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى - ربنا اغفرلنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار - ربنا واتنا ماوعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه انك لا تخلف المعياد - اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك - اللهم انا نسالك الجنة وماقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب اليها من قول وعمل - اللهم انا نسال عيش السعداء ونزل الشهداء ومرافقه الانبياء والنصر على الاعداء - لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - انا لله وانا اليه راجعون - حسبنا ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم المصير والحمدلله رب العالمين

شاطر | 

دورة لتعليم انشاء منتدى على استضافة مجانية + اختصار للموقع .

كاتب الموضوعرسالة
TRAIDNT
:: ادارة الموقع ::
:: ادارة الموقع ::

ذكر
الدوله : قلب الحبيب
دعاء المنتدى :
عملي :
نقاط التميز : 38330
قوة السٌّمعَة : 18

مُساهمةموضوع: دورة لتعليم انشاء منتدى على استضافة مجانية + اختصار للموقع .   الأربعاء فبراير 20, 2008 12:04 pm

قبل كل حاجة بتنمي من ادارة المنتدي فهم غرض هذا الدرس وهو تعليم الاعضاء الفكرة لكن المنتدي المجاني او الموقع

المجاني مش بيعيش

هنا بإذن الله سيتم شرح انشاء منتدى على مساحة مجانية www.awardspace.com

واذا كنت خايف انو اسم الموقع كبير لا تخاف برضو الحل عندي

بعد شرح تركيب المنتدى في شرح عمل اختصار للموقع

اولا: نسخة المنتدى المستخدمة هي MySmartBB 1.1.3

كل ما عليك هو اتباع الخطوات والك بس تخلص يكون عندك احلى منتدى

على احلى استضافة: 200 ميغا بايت مساحة
5 GB ترافيك شهري
لا يوجد اعلانات
5 mysql databases
5ftp acounts

شرح مفصل ب 50 صورة بالضبط
والله اني بذلت فيه مجهود كبير جدا لا يعلمه الا الله

فلا تنسوني من صالح دعائكم

بسم الله نبدأ وعلى بركته نسير...

اول شي سوف نحتاج الى هذه البرامج:

نسخة منتدى MySmartBB 1.1.3
اي برنامج Ftp وانا افضل هذا AceFtp

ثانيا ندخل الى الموقع

www.awardspace.com

بعد ذلك نقوم بتعبئة البيانات المناسبة كالآتي

بعد الإنتهاء من تعبئة البيانات سوف تظهر لنا هذه الصفحة

اتبع التعليمات الموجودة في الصور...

في داخل الاشتراك الي عملناه ...

بعدها سوف تجد العديد من الأدوات هي كالتالي:

اول شيء سوف نقوم به:

سوف تظهر لنا هذه الصفحة.......... نتبع التعليمات الموجودة في الصورة

الآن نقوم بطلب العنوان التالي:
http://yoursite.awardspace.com/vb/install/install.php
مع تغير yoursite بإسم موقعك

ا الآن وبعد الإنتهاء من تركيب المنتدى

لن يرضى احد منا ان يكون عنوان منتداه

domain.awardspace.com

وطبعا الشركات الي بتعطيك اختصار للموقع مثل .tk او .15x كلها هاي بتعمل مشاكل في المنتدى

وانا واجهتني شخصيا
وهي انك لا تستطيع تسجيل الدخول بالمنتدى

يطلب منك تسجيل الدخول وتسجل كل المعلومات وبعديها بيحكيلك تم تسجيل الدخول ولما ينتقل للصفحة الرئيسية يطلب التسجيل مرة تانية

ولو تضل تحاول لبكرة الصبح ما في فايدة

طيب انا عندي الحل:
ايه رأيك يكون عندك موقع www.domain.9f.com

مثلا www.yourhappy.9f.com

اوwww.domain.7p.com

اكيد عجبتك الفكرة

تفضل

ادخل هون خلينا نحول العنوان

http://signup.bizhosting.com/cgi-bin/path/signup

وبعديها اتبع الصور

]

:

وقد تم تركيب المنتدى بنجاح (الحمد الله)

[b]منقول للافادة
[/b]

عدل سابقا من قبل فارس العرب في الثلاثاء مايو 19, 2009 8:44 am عدل 1 مرات
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamway.com
همسات
:: عضو فعال ::
:: عضو فعال ::

ذكر
الدوله : فلسطين
دعاء المنتدى :
عملي :
نقاط التميز : 18345
قوة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دورة لتعليم انشاء منتدى على استضافة مجانية + اختصار للموقع .   الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:53 pm

ياريت تبعتولي الصور في رسال خاصة في المنتدى لانو الصور مش واضحة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7babpal.yoo7.com

دورة لتعليم انشاء منتدى على استضافة مجانية + اختصار للموقع .
صفحة 1 من اصل 1