معهد عرب نت - عرب سيد - فوكس عرب - اصحاب كول - اقلاع سوفت - ترايدنت - دليل المواقع - Google

طريق الاسلام , اصحاب كول، اشهار المواقع ,محركات البحث, فلاش, ادلة المواقع, فوتوشوب, تطوير المنتديات, شروحات البرامج, هاكات, دروس التصميم, العاب, برامج الارشفه , ارشفه سريعه, رياضه, ارشفه , جذب الزوار، كيف التصميم ، تطوير vb ، استايلات، اكواد css , جوالات

اشهار المواقعالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
  ماتوفيقى الا بالله عليه توكلت وإليه أنيب - اللهم أسلمت نفسي إليك - ووجهت وجهي إليك - وفوضت أمري إليك - والجأت ظهري إليك - رغبة ورهبة إليك -لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك - أمنت بكتابك الذي أنزلت - وبنبيك الذي أرسلت - اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شرما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي فلا يغفر الذنوب الا انت - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم - استغفر الله ربي واتوب اليه - سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر - اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى - ربنا اغفرلنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار - ربنا واتنا ماوعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه انك لا تخلف المعياد - اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك - اللهم انا نسالك الجنة وماقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب اليها من قول وعمل - اللهم انا نسال عيش السعداء ونزل الشهداء ومرافقه الانبياء والنصر على الاعداء - لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - انا لله وانا اليه راجعون - حسبنا ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم المصير والحمدلله رب العالمين
                                                                        ماتوفيقى الا بالله عليه توكلت وإليه أنيب - اللهم أسلمت نفسي إليك - ووجهت وجهي إليك - وفوضت أمري إليك - والجأت ظهري إليك - رغبة ورهبة إليك -لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك - أمنت بكتابك الذي أنزلت - وبنبيك الذي أرسلت - اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شرما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي فلا يغفر الذنوب الا انت - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم - استغفر الله ربي واتوب اليه - سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر - اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى - ربنا اغفرلنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار - ربنا واتنا ماوعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه انك لا تخلف المعياد - اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك - اللهم انا نسالك الجنة وماقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب اليها من قول وعمل - اللهم انا نسال عيش السعداء ونزل الشهداء ومرافقه الانبياء والنصر على الاعداء - لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - انا لله وانا اليه راجعون - حسبنا ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم المصير والحمدلله رب العالمين

شاطر | 

دمج الصورتين بطريقه سهلة بالفوتوشوب

كاتب الموضوعرسالة
TRAIDNT
:: ادارة الموقع ::
:: ادارة الموقع ::

ذكر
الدوله : قلب الحبيب
دعاء المنتدى :
عملي :
نقاط التميز : 38195
قوة السٌّمعَة : 18

مُساهمةموضوع: دمج الصورتين بطريقه سهلة بالفوتوشوب   الإثنين ديسمبر 08, 2008 1:24 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....

اخواني واخواتي الاعزاء بمنتدى هاني نت الحيب .....

اليوم سوف اشرح لكم طريقه دمج صورتين بواسطه برنامج الفوتوشوب

وهذي اول تجربه لى في الفوتوشوب وان شاء اوفق في ايصال الفكرة

بالشكل المطلوب بس انتم ركزوااا معي شوي

بـــــــــسم الله....

1- نقوم بفتح برنامج الفوتو شوب .....نذهب الى ملف Fill ونختار فتح Open ونتختار صورتين الاولى كالخلفيه والثانيه لدمج الصورة...وتكون كما بشكل التالي ...

2- نقوم بسحب الصورة الثانيه للدمج وذلك بواسطه الاداه تحريك....
والذى لابد ان تكون ناشطه
ونقلها الى الصوره الاولى الخلفيه ...كما هوموضح بشكل

3- بعد نقل الصورة الى الخلفية نقوم باجراء بعض التعديلات على الصورة
وسوف نقوم بتغير الصورة لكي نضعها في المكان المناسب للخلفية
وذلك بذهب الى القائمه أعلاة edit>free transformكماهو موضح بالصورة ...
او بالضغط على Ctrl +T

4- بعد تعديل الصورة نقوم بأجراء اهم خطوة ركزووا معي حطو الاكل عنكمالصلاه على رسول الله
نذهب الىlayer اللى بالاسفل كما هو موضح بالشكل

ونقوم باختيار هــــــــذا للشفافيه مع الخلفية...

5- بعد الانتهاء من أجراء العمليه السابقه نذهب الى الممحاة او الفرشاة

ونقوم بمسح الزوائد التي بالصورة كما هوموضح بالشكل ...

وهــــــذا تطيبق على الدرس وان شاء الله أكون قد وفقت في ايصال الدرس
بشكل المطلوب ...

وهناك طرق أخرى لعمليه الدمج وهذي أسهل طريقة
واذا كان لكم خاطر في شرحه فانأ حاضر ومن عيوني وان شاااء الله
في دوووس فوتوشوب قريبااااا......لاتنسونا التطبيق ودعواتكم الصالحة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamway.com

دمج الصورتين بطريقه سهلة بالفوتوشوب
صفحة 1 من اصل 1